استراتيجيات وسائل الإعلام التي تعزز خيارات نمط الحياة الصحي
اتحدوا من أجل البصر.
وتستخدم حملات الإعلام الجماهيري لفضح أعداد كبيرة من السكان لرسائل تعزيز الصحة، وذلك باستخدام وسائل الإعلام كأداة تعليمية. وحملات الإعلام الجماهيري مواتية لأنها قادرة على نقل المعلومات، وزيادة الوعي، والتأثير على عدد كبير من الناس. ويمكن أن تؤدي تدخلات وسائل الإعلام إلى تغييرات صحية إيجابية على نطاق واسع من خلال فرض السلوكيات الصحية الإيجابية بين الأفراد. (1) & # xA0؛ & # xA0؛ & # xA0.
وتتخذ حملات وسائط التواصل الاجتماعي أشكالا متنوعة في جهودها لتوصيل الرسائل الصحية؛ وتشمل هذه الأساليب وسائل الإعلام المطبوعة، والتلفزيون، والبث الإذاعي. وبالإضافة إلى وسائل الإعلام الرقمية والمطبوعة، هناك عدد من السبل الإبداعية الأخرى لنشر المعلومات الصحية. فعلى سبيل المثال، تكتسب الدراما المسرحية الحية والعرائس شعبية كبيرة كوسيلة لتقديم رسائل الرعاية الصحية إلى جمهور مستهدف محدد. تقدم كل وسيلة مزايا وعيوب يجب مراعاتها في سياق أهداف البرنامج لتحسين التثقيف الصحي. (2)
عند تصميم حملة إعلامية فعالة، من المهم النظر في كيفية تفسير المعلومات من قبل جمهور معين. فالبحوث الكافية أمر بالغ الأهمية في تجنب المحظورات الثقافية، وضمان نقل المعنى المقصود. إن استخدام التشابه في التصميم المادي يمكن أن يعزز إلى حد كبير قبول الرسائل الصحية من خلال إظهار الحساسية الثقافية.
وغالبا ما تستخدم المنظمات الإعلامية الإذاعة لبث المعلومات الصحية لأنها قادرة على الوصول إلى العديد من الناس مع الحفاظ على تأثير قوي. وقد تبين أن بعض التدخلات الإعلامية فعالة من حيث التكلفة بوجه خاص، بالنظر إلى الفوائد المرتبطة بالنفقات (3) وقد تبين أن الرسائل الصحية التي تنشر على الراديو أكثر فعالية من حيث التكلفة من التلفزيون، إذ يمكن للإذاعة أن تصل إلى الأشخاص في منازلهم ، والسيارات، أو في العمل. يمكن إدراج قطاعات الراديو التعليمية موجزة بين البرامج خلال ساعات الذروة، عندما يتم ضبط العدد الأقصى من الناس في. وأظهرت دراسة أمريكية واحدة أن الناس الذين يستمعون إلى الراديو لديهم قدرة دقيقة بشكل مدهش لتذكر تفاصيل البث من أشهر في وقت سابق. وبهذه الطريقة، تدعم نتائج الدراسة إمكانات الراديو لنشر الرسائل التعليمية التي تؤثر بشكل كبير على المستمعين. (4) & # xA0؛
إن استخدام الراديو لنشر رسائل التثقيف الصحي مفيد بشكل خاص بسبب مجموعة واسعة من الناس يمكن أن تصل إليها. وفي البلدان النامية، لا تتوفر لكثير من القرى الريفية إمكانية الحصول على الكهرباء أو التلفزيون، ولكن أجهزة الراديو التي تعمل بالبطارية شائعة. ونتيجة لذلك، جعلت قدرتها على الوصول إلى الناس في مجموعة متنوعة من الأماكن الراديو وسيلة رئيسية للمبادرات التعليمية، وتم تناول مختلف المواضيع الصحية من خلال البرمجة الإذاعية في جميع أنحاء العالم النامي (5) وقد استخدمت الإذاعة التعليمية، على سبيل المثال، في الهند من أجل التنمية الريفية (6)، وفي سوازيلند من أجل الصحة العامة (7)، وفي نيكاراغوا للتثقيف الصحي (8)، وفي الفلبين للتثقيف التغذوي (9)، وفي سري لانكا لتنظيم الأسرة والصحة (10)، في ترينيداد وتوباغو لتعزيز الوعي بالممارسات السليمة للرضاعة الطبيعية (11)
في كينيا، البرنامج الإذاعي الأسبوعي الوطني، & # x201C؛ تقديم الولادة ورعاية أطفالك، & # x201D؛ وقد نجحت في توعية الجماهير حول ممارسات رعاية الأطفال الحديثة باستخدام إطار برنامج يجمع بين الترفيه والفكاهة والتعليم (12) وأشار أحد الاستطلاعات إلى أن أكثر من 50٪ من المستمعين قد استمعوا للمحتوى التعليمي، في حين استمع أكثر من ثلث للترفيه. وأفاد الاستقصاء بوجود فهم عام للموضوع الرئيسي (رعاية الأطفال)، واستدعاء عال للمواضيع التي يغطيها البرنامج.
راديو يمكن أيضا أن تكون بمثابة منتدى لاستقبال المستمعين & # x2019؛ ردود الفعل والتعليقات. ومن الأمثلة الناجحة على قوة الإذاعة التعليمية هو منتدى إذاعة المزرعة الذي بدأ في كندا عام 1941 باعتباره & # x201C؛ برنامج نقاش إذاعي & # x201D؛ (13) واستخدمت الاستراتيجيات التي استخدمها منتدى إذاعة المزارع، بما في ذلك استخدام أنواع عديدة من وسائط الإعلام لنشر المعلومات، في وقت لاحق في الهند وغانا بمساعدة اليونسكو، وهو برنامج (14)
ومثل أي حملة للصحة العامة، يجب تصميم التدخلات الإذاعية وتنفيذها بعناية. ويوضح مايكل نيل العناصر التالية اللازمة لتدخل لاسلكي ناجح في المناطق الريفية: (15)
استخدام المعلمين ذوي الخبرة على دراية بالمجتمع المحلي؛ & # xA0. التعاون مع قادة المجتمع المحلي؛ برامج نموذجية من العمل الحالي الذي نجح في المنطقة؛ استخدام القرية & # x201C؛ الوسطاء & # x201D؛ واحترام & # x201C؛ إنشاء والهياكل الاجتماعية المقبولة & # x201D ؛؛ & # x201C؛ تشجيع الأشخاص الأميين على توصيل أفكارهم ومخاوفهم من خلال القرويين الموثوق بهم [& # x2026؛]، الذين يمكنهم العمل ككتبة إذا لزم الأمر. & # x201D؛
ومن المهم أيضا تحديد الجمهور المستهدف من أجل اختيار أنماط الإنتاج والإنتاج الملائمة (16)
ويوفر التثقيف الصحي المسرحي بيئة تعليمية نشطة للجمهور ويشجع على استكشاف المواقف الاجتماعية تجاه قضايا صحية معينة (17) ويمكن استخدام العروض المسرحية لنمذجة سلوكيات صحية إيجابية أو إظهار عواقب الأنشطة الشديدة الخطورة. الطبيعة الحية للأداء يجلب عناصر التواصل بين الأشخاص التي تساعد على تخصيص القضية للمشاهدين. كما أن التفاعل المباشر مع أعضاء الجمهور يعزز المشاهدين & # x2019؛ (18) وفي حين أن هناك إمكانات كبيرة لإدماج المسرح والتثقيف الصحي، هناك أيضا حاجة مناظرة إلى معلمين صحيين مدربين على مستوى المجتمع المحلي. ومن شأن أساليب التدريب الفعالة أن تنطوي على تقاسم المهارات، حيث يتبادل المربون الصحيون وفناني الأداء المسرحي المعارف والأفكار.
على الرغم من أن هناك العديد من الأمثلة على برامج التثقيف الصحي الفعالة التي تستخدم المسرح، لا تزال هناك حاجة لمزيد من الأدلة على وجود تأثير واضح وثابت. ويبقى التحدي هو إيجاد إجراءات تقييم حساسة بما فيه الكفاية لقياس التحولات الدقيقة في المشاهدين & # x2019؛ (19).وفي الوقت الحاضر، تركز التثقيف الصحي من خلال المسرح أساسا على فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، وإن كان من المهم توسيع نطاق معالجة قضايا الصحة الشخصية والاجتماعية والمجتمعية الأخرى. & # x201C؛ بين طبقات، & # x201D؛ على سبيل المثال، مسرحية يقوم بها المراهقون والشباب في المدارس والمراكز المجتمعية في جميع أنحاء الولايات المتحدة لنشر الوعي حول الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية، مع التأكيد على التسامح وفهم المرض (20) مواصلة استكشاف البرامج الصحية القائمة على المسرح في غيرها فإن مجالات الصحة ستساعد على تحديد قدرة الدراما على دراسة مواضيع الصحة العامة المتنوعة (21)
ويقوم اختصاصيو التوعية ومقدمي الرعاية الصحية بالبحث باستمرار عن أساليب مبتكرة لتعزيز السلوكيات الصحية الإيجابية التي تكون مناسبة للعمر وجذابة. العرائس هي وسيلة واحدة تفي بهذه المعايير، وخاصة بالنسبة للأطفال في سن المدرسة. العرائس هي طريقة تعليمية والعلاجية الخيالية التي يمكن استخدامها من قبل المستشارين المدربين المدرسة والممرضات والمعلمين الصحيين، ومعلمي المدارس الابتدائية. ويمكن أيضا أن تستخدم العرائس في ورش العمل لتقديم مجموعة متنوعة من المواضيع الصحية، بما في ذلك التغذية والنظافة.
في كمبوديا، حيث العرائس هي جزء مهم من الثقافة المحلية، وغالبا ما تستخدم عروض الدمى وتعتبر وسيلة فعالة للغاية للتواصل وتعليم المفاهيم الحرجة لجميع الأعمار. على سبيل المثال، يتم تنفيذ مسرح الظل الكمبودي أثناء احتفالات المعبد المقدس، وفي الوظائف الخاصة، والجمهور في القرى. (22) بالإضافة إلى ذلك، استخدمت المدارس الكمبودية عرضا للدمية لمناقشة الإسهال؛ في الأداء، تصف عرائس شابة للطالبات كيف اختلطت الملح والسكر والماء لإيجاد علاج لأخيها الأصغر (23)
وتشكل المقارنات أدوات مفيدة لتشكيل البنى العقلية التي تبسط أو تعبر عن المفهوم الذي يحاول الفرد فهمه. (24) (25) يمكن استخدام التناظرات لإدخال مفاهيم علمية جديدة أو تغيير المعتقدات التي كانت موجودة سابقا؛ يمكن أن تساعد األفراد على التغلب على الحواجز التي تعترض التعليم من خالل تسهيل االتصاالت الإبداعية بين المفاهيم المألوفة واألفكار الجديدة التي يتم تقديمها.) 26 () 27 () 28 (،
دراسة أجرتها غازينيلي وآخرون. لتقييم ما إذا كانت الأدوات التعليمية التي يتم تطويرها استنادا إلى معلومات محددة السياق ترتبط بالفهم والمعرفة المكتسبة بين المشاركين. على وجه التحديد، سعت إلى تقييم فعالية شريط فيديو تعليمي يدمج المقارنات المحلية في محتواه، الذي كان يركز على اللقاحات في منطقة موطونة بالديدان الشصية في البرازيل. وفي شرح الفيديو التعليمي، أوضح الباحثون: (29)
& # x201C؛ تم تصوير الفيديو في مجتمعات جامير وبيجا فلور، وتم إنتاجه على أساس استخدام التشبيهات. في ذلك، تتم مقارنة المهام اليومية للسكان المحليين، مثل زراعة الكسافا، وإنتاج الدقيق والحلويات والجبن، مع تصنيع اللقاحات وتجارب الباحثين العاملين في المختبر. ويظهر إنتاج الحلو الإقليمي، بدءا من زراعة قصب السكر، واستخراج عصير، وإعداد المكونات الأخرى. تتخلل هذه الصور هي تلك التي من الباحثين فيوكروز العاملين في المختبر، وذلك باستخدام الآلات والأدوات لمساعدتهم في اكتشاف المكونات المثالية التي، عندما مجتمعة في المبالغ الصحيحة، قد تنتج لقاح فعال. & # x201D؛
وقد تم تشبيه في الفيديو بين الأنشطة المألوفة في المنطقة (أي إنتاج الحلويات) وتصنيع لقاح الشصية. أشار الناس إلى المرض باسم & # x201C؛ أماريلاو & # x201D؛ أو & # x201C؛ مرض جيكا-تاتو & # x201D؛ (بعد شخصية الكرتون شعبية). ووجد الباحثون أن تدخل الفيديو كان فعالا في تحسين المشاركين & # x2019؛ فهم الإصابة بالديدان الشصية لأن المشاهدين كانوا قادرين على الارتباط برسائل الفيلم & # x2019؛ (30)
الحملات الإعلامية ضد فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.
وفي الدورة الاستثنائية للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز في حزيران / يونيه 2001، اتفق الموقعون على إعلان الالتزام بشأن فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز على أنه & # x201C؛ [2005] و [x2026]؛ 90 في المائة على الأقل، بحلول عام 2018، سيحصل ما لا يقل عن 95 في المائة من الشبان والشابات الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 24 سنة على المعلومات والتعليم، بما في ذلك التثقيف من الأقران، والتثقيف المتعلق بفيروس نقص المناعة البشرية لدى الشباب، والخدمات اللازمة لتطوير المهارات الحياتية اللازمة للحد من ضعفهم عدوى فيروس العوز المناعي البشري & # x201D؛ (31) & # xA0؛ يعتبر التعليم & # x201C؛ لقاح ضد فيروس نقص المناعة البشرية & # x201D؛، لأن الوعي بالمرض هو أفضل وسيلة لمنع انتقال. (32) & # xA0؛ لسوء الحظ ، فإن العديد من التدخلات الناجحة لفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز التي تركز على تثقيف الناس حول الجوانب البيولوجية والاجتماعية للمرض غير قادرة في نهاية المطاف على الوصول إلى الجمهور على نطاق واسع. & # xA0؛
استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي هي أدوات مبتكرة يمكن أن تعزز حملات التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز من خلال زيادة تغطية الأشخاص الذين يتلقون رسائل تعزيز الصحة. ويدعو برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز إلى استخدام وسائط الإعلام لتعزيز الوعي بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، حيث أن نشر الرسائل التعليمية من خلال التلفزيون أو الإذاعة قد وصل بنجاح إلى جمهور كبير (33). ويمكن لوسائل الإعلام أن تساعد في إزالة الوصم بالعار، هناك تمييز هائل تجاه المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. وقد كانت مقاربات وسائل اإلعالم فعالة بالفعل في تحسين معرفة الناس بفيروس نقص المناعة البشرية / اإليدز والحد من الوصمة المرتبطة بها في جميع أنحاء أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى) 34 () 35 () 36 () 37 (،
انتقل إلى الوحدة 3: تعليم الأمهات حول التعليم الصحي & غ؛ & غ؛
(1) واكيفيلد، M. A.، لاكين، B.، هورنيك، R. C. (2018). استخدام الحملات الإعلامية لتغيير السلوك الصحي. ذي لانسيت، 376، 1261-1271. & # xA0؛
(2) أوستن، L. S. & أمب؛ هستيد، K. (1998). فعالية تكاليف البرامج التلفزيونية والإذاعية ووسائط الإعلام المطبوعة للتثقيف العام في مجال الصحة العقلية. الخدمات النفسية، 49، 808 & # x2018؛ 811.
(5) نويروندو، N.، تومبسون، G. استخدام الإذاعة التعليمية في البلدان النامية: دروس من الماضي. مجلة التعليم عن بعد / ريفو دي l '& # xC9؛ دوكاتيون & # xE0؛ المسافة، أمريكا الشمالية، 2، أغسطس 2007. تم الوصول في 9 أغسطس 2018.
(6) لونغ، T. (1984، مارش). البث من أجل التنمية الريفية. ميديا إن إدوكاتيون أند ديفيلوبمنت، 17 (1)، 17-19.
(7) بيرام، M.، & أمب؛ كيد، R. (1983). A التدريب العملي على نهج لتعميم حملات مجموعة التعلم الإذاعي. كومفيرجانس، 16 (4)، 14-22.
(8) كوك، T.، & أمب؛ رومويبر، G. (1977). التثقيف الغذائي في مجال التغذية - استخدام تقنيات الإعلان للوصول إلى الأسر الريفية: الفلبين ونيكاراغوا. (التقرير الأخير). واشنطن العاصمة: مانوف إنترناشونال.
(9) كوك، T.، & أمب؛ رومويبر، G. (1977). التثقيف الغذائي في مجال التغذية - استخدام تقنيات الإعلان للوصول إلى الأسر الريفية: الفلبين ونيكاراغوا. (التقرير الأخير). واشنطن العاصمة: مانوف إنترناشونال.
(10) أكاديمية التنمية التعليمية (1979). باراغواي باستخدام الإذاعة للتعليم الرسمي في المناطق الريفية. أكاديمي نيوس، 2 (2)، 4. واشنطن العاصمة: غرفة تبادل المعلومات بشأن الاتصالات الإنمائية.
(11) غيري، M.، جوتسون، P.، & أمب؛ وايت، A. (1978). تقييم حملة الرضاعة الطبيعية في ترينيداد. نشرة منظمة الصحة للبلدان الأمريكية، 12 (2).
(12) هوستيتلر، S. (1976، جولاي). الرسائل الصحية من خلال الفكاهة. إيسيت ريبورت No. 15. واشنطن، D. C .: كلارينغوس أون ديفيلوبمنت كومونيكاتيونس.
(13) نويروندو، N.، تومبسون، G. استخدام الإذاعة التعليمية في البلدان النامية: دروس من الماضي. مجلة التعليم عن بعد / ريفو دي l '& # xC9؛ دوكاتيون & # xE0؛ المسافة، أمريكا الشمالية، 2، أغسطس 2007. تم الوصول في 9 أغسطس 2018.
(15) نواروندو، ندوبويسي غودلوك، وغوردون طومسون. 1987. "استخدام الراديو التعليمي في البلدان النامية: دروس من الماضي". مجلة التعليم عن بعد 2 (2): 43-54.
(16) بيتس، ت. (1982، أيلول / سبتمبر). تأثير الراديو التعليمي. الإعلام في التعليم والتنمية، 15 (3)، 144-149.
(17) الكرة S: مسرح في التربية الصحية. في التعلم من خلال المسرح. وجهات نظر جديدة حول المسرح في التعليم. الطبعة الثانية. حرره: جاكسون T. لندن: روتليدج؛ 1993: 227-238.
(18) غليك، D.، G. نواك، T. فالينت، K. سابسيس، و C. مارتن. 2002. "الشباب الفنون المسرحية الترفيه التعليم للوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز وتعزيز الصحة: الممارسة والبحث". مجلة الاتصالات الصحية 7 (1): 39-57.
(19) الكرة S: مسرح في التربية الصحية. في التعلم من خلال المسرح. وجهات نظر جديدة حول المسرح في التعليم. الطبعة الثانية. حرره: جاكسون T. لندن: روتليدج؛ 1993: 227-238.
(20) غالاغير، دان. "بين طبقات". & # xA0؛ بين طبقات. إيدس ثيتر بروجيكت نيو يورك، Inc. أسسد 9 ديسمبر 2018.
(21) الكرة S: مسرح في التربية الصحية. في التعلم من خلال المسرح. وجهات نظر جديدة حول المسرح في التعليم. الطبعة الثانية. حرره: جاكسون T. لندن: روتليدج؛ 1993: 227-238.
(22) إيوارت، فرانزيسكا G. [1998] (1998). دع الظلال يتكلم: تطوير لغة الأطفال من خلال دمية الظل.
(24) لينو N، هوير K (2005). الجوانب الكمية للموافقة المستنيرة: النظر في منحنى الاستجابة للجرعة عند تقدير كمية المعلومات. J ميد إيثيكس 31: 736 & # x2018؛ 738.
(25) كوك ش، فرانسيس غوردون M. (2004). تدريس البحث النوعي: نهج مجازي. J أدف نورس 47: 649 & # x2018؛ 655.
(26) ليمو & # xB4؛ n M، كاريتيرو، M. (2000). [الأفكار التي سبق عقدها من الطلاب: كيف يؤثر هذا على تدريس العلم؟]. إن: كاريتيرو M، إد. [بناء وتعليم العلوم التجريبية]، 2 إد بوينس آيرس: إمبريسيونيس سود آمي & # xB4؛ ريكا. ب 19 & # x2018؛ 43.
(27) كوك ش، فرانسيس غوردون م (2004) تدريس البحث النوعي: نهج مجازي. J أدف نورس 47: 649 & # x2018؛ 655.
(28) غازينيلي مف، لوباتو L، ماتوسو L، أفيلا R، و دي كاسيا ماركيس R، إت آل. (2018). التثقيف الصحي من خلال النظائر: إعداد مجتمع للتجارب السريرية لقاح ضد الشصية في منطقة مستوطنة من البرازيل. بلوس نيغل تروب ديس 4 (7): e749. دوى: 10.1371 / journal. pntd.0000749.
(31) الأمم المتحدة. (2001). إعلان الالتزام بشأن فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز. (الفقرة 53). تم الوصول إليه في 21 نوفمبر 2018.
(32) برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز (2004). وسائل الإعلام وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز: إحداث فرق. تم الوصول إليه في 21 نوفمبر 2018.
(34) فاكولاد، R.، أديبايو، S. B.، أنيانتي، J.، & أمب؛ أنكوماه، A. (2009). أثر التعرض لحملات وسائط الإعلام والدعم الاجتماعي على مستويات واتجاهات الوصم والتمييز المرتبطين بفيروس نقص المناعة البشرية في نيجيريا: أدوات لتعزيز البرامج الفعالة للوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية. مجلة العلوم الاجتماعية، 42، 395-407. & # xA0؛
(35) سولومان، P.، نياني، M. O.، أموه، S. O.، & أمب؛ إيدو، N. G. (2001). استخدام وسائل الإعلام الشعبية في الوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز في المناطق الريفية في غانا. المجلة الأمريكية للصحة العامة، 91 (10)، 1559-1562.
(36) هتشينسون، P.، ماهلاليلا، X.، & أمب؛ يوكيتش، J. (2007). وسائل الإعلام، والوصم، والكشف عن نتائج اختبار فيروس نقص المناعة البشرية: تحليل متعدد المستويات في الرأس الشرقي، جنوب أفريقيا. الإيدز والوقاية منه، 19 (6)، 489-510.
(37) كلمان، A. K. S.، كرافت، J. M.، غالافوتي، C.، كريك، T. L.، موكي، M.، & أمب؛ نتومي، R. (2008). نماذج إذاعية للوقاية من انتقال فيروس نقص المناعة البشرية وفيروس نقص المناعة البشرية من الأم إلى الطفل بين الحوامل في بوتسوانا. تعزيز الصحة الدولية، 23 (3)، 260-268.
الكليات تعزز حملات الحياة الصحية، وخيارات الطعام في الحرم الجامعي.
أيضا، الخضار، عن، ذلك، الغرفة الطعام، الصينية.
وذكرت جمعية الصحة الأمريكية 46٪ من جميع الطلاب في الجامعات الجامعية تحاول انقاص وزنه.
ولكن تقرير واحد فقط من بين ثلاثة تقارير يتلقون أي تعليم من كلياتهم أو جامعاتهم فيما يتعلق بالنشاط البدني والعيش الصحي والمبادئ التوجيهية الغذائية الصحية، وفقا للتقرير.
وقد أدت هذه الإحصائيات، جنبا إلى جنب مع إدارة الرئيس أوباما مؤخرا لتحديث ملصقات التغذية، بعض الكليات والجامعات للتعبير عن مخاوف بشأن الطلاب & # 8217؛ الصحة.
وقد وضعت مدارس مثل كلية فورت لويس، جامعة جنوب ميسيسيبي وكلية توغالو مبادرات صحية لمساعدة الطلاب على اتخاذ خيارات الحياة الصحية.
وفي كلية دور لويس، تشجع كلية فورت لويس طلابها على الانضمام إلى تحدي الغذاء الحقيقي، وهي حملة أطلقتها المدرسة في فبراير / شباط لتثقيف الطلاب حول فكرة العيش الصحي عن طريق استبدال الأطعمة غير المرغوب فيها المصنعة بخيارات عضوية صحية.
جنبا إلى جنب مع هذه الحملة، ويهدف المجلس الطلابي العافية بير لويس المجلس الاستشاري (ويلباك) لتعزيز وتوفير الصحة البدنية والعقلية والعاطفية لطلابها من خلال الأحداث التعليمية والحملات الإعلامية وسائل الإعلام الاجتماعية والعروض حياة صحية واحد على واحد خدمات المشورة الأقران لمساعدة الطلاب بشكل مباشر مع القضايا الصحية.
يقول ميتش دافيس، مسؤول الشؤون العامة في فورت لويس، إنه من المهم أن تعزز الجامعة الحياة الصحية. يقول ديفيس: "في هذه المرحلة، يكون الطلاب بعيدا عن والديهم ويتخذون قراراتهم بأنفسهم ولأول مرة في حياتهم".
"تتيح الفرصة لاتخاذ خيارات صحية للطلاب لتشكيل عادات المعيشة الصحية التي سوف تأخذ معهم في حياتهم الكبار".
في جنوب مسيسيبي، أطلقت إدارة الخدمات الصحية الطلابية حملة حياة صحية بعنوان "الصحة الذهبي" في فبراير لتعزيز وتعليم الطلاب الأكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة.
وتشجع الحملة على أهمية التغذية والبقاء نشطا من خلال وسائل الإعلام المطبوعة ووسائل الإعلام الاجتماعية، وتوفير خدمات المشورة الفردية والجماعية والاعتراف الموظفين والطلاب الذين هم نموذجا يحتذى به اتخاذ خيارات صحية.
يقول جودي رايدر، مدير التربية والترويج الصحي في جامعة جنوب ميسيسيبي: "إن تعليم الطلاب حول أهمية الصحة الوقائية وكيفية العيش بأسلوب حياة صحي هو جزء بالغ الأهمية من حياتنا وسيظل دائما".
يقول ريدر: "هدفنا هو إشراك الطلاب في أنشطة صحية تساعدهم على الشعور بأنفسهم جسديا وعقليا، مما يتيح لهم الحصول على المزيد من الطاقة لكي ينجحوا في المدرسة".
براندون ووكر، وهو طالب العلوم ممارسة العليا في جنوب ملكة جمال يقول حملة تسمح له أن يكون مدافعا عن الصحة فخور. يقول ووكر: "لدي القدرة على تغيير حياة الشخص إلى الأفضل من خلال التمسك بمعتقداتي في الصحة واللياقة البدنية". ووكر بمثابة زعيم طالب في الحملة الصحية.
تقدم كلية توغالو طرق لطلابها للانخراط في أنشطة صحية وتناول الطعام أكثر صحة. تحديث المدرسة مركز أوينز الصحة والعافية في الحرم الجامعي هذا العام، وتوفير الطلاب الفرصة للمشاركة في دروس اللياقة البدنية الإبداعية والمكثفة مثل الرقص الخط، زومبا، التنغيم والصليب قطار U لتصبح أكثر صحة جسديا.
يقول كيريون مور، أحد كبار الطلاب في مجال الصحة والترفيه في توغالو: "أذهب إلى غرفة اللياقة البدنية أربعة أيام في الأسبوع.
وبالإضافة إلى ذلك، تحديث المدرسة كافتيريا لها مع مبادرات جديدة لتعزيز الحياة الصحية.
يقول أدريان إربي، وهو طالب علم النفس المبتدئ في توغالو: "تم تحديث شريط السلطة مع مجموعة متنوعة أفضل من الأطعمة الطازجة". "الآن، هناك يوميا وجبة نباتية مختلفة للطلاب."
يقول إربي أيضا أن إضافة شاشات التلفزيون التي تصور عدد السعرات الحرارية في وجبات الطعام تساعد الطلاب على توخي الحذر من اختيار الطعام.
"كما هو الحال مع البالغين، من المهم أن نأكل صحية ونحافظ على قلوبنا صحية ونشطة قدر الإمكان، & # 8221؛ يقول مور.
قصص ذات الصلة.
كامبوس بيت.
مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم كلية.
الولايات المتحدة الأمريكية اليوم كلية يغلق.
وداع من الولايات المتحدة الأمريكية اليوم كلية.
كيفية اختيار بطاقة ائتمان الطالب.
اختر الحق الذي يناسبك.
كامبوس بيت.
تكتيك جديد لتعليم المستجدين حول الاعتداء الجنسي: المسرح.
في بعض المدارس، يتم الرد على سؤال حول كيفية إشراك الطلاب في الاعتداء الجنسي في المسرح.
ويشارك طالب داكا مخاوفها في المستقبل.
كامبوس الحياة.
كيف تحولت عادة صحية أنا مخيفة في جزء من روتين بلدي الأسبوعية.
MULTIMEDIA.
ويشارك طالب داكا مخاوفها في المستقبل.
رامزي توشبيري يقابل طالب داكا في جامعة فلوريدا.
كامبوس بيت.
هنا كم من تكاليف الأمن عندما يأتي المتكلم حارقة إلى الحرم الجامعي.
أوك بيركلي تستعد للمتحدث المحافظ بن شابيرو. انهم & # 8217؛ كنت هنا من قبل.
اختيار الكلية.
في ما يلي أبرز أخبار عام 2018 في الولايات المتحدة. التصنيف العالمي تقارير الكلية.
أين تتجمع مدرستك في أخبار الولايات المتحدة الجديدة & أمب؛ تصنيفات التقرير العالمي؟
تسجيل الدخول إلى المقالات المفضلة والبريد القوائم.
ليس طالبا؟
يمكن لأرباب العمل سرد فرص العمل للطلاب.
يمكن لمقدمي الإسكان إدراج المساكن المتاحة.
أدخل اسم الكلية للاطلاع على النتائج المحلية.
اتصل بنا.
306 S. واشنطن Ave.
رويال أوك، مي 48067.
نسيت رقمك السري؟
تم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى بريدك الإلكتروني!
تم تسجيل الخروج بنجاح!
لقد فاتك ذلك! تم ملء هذه القائمة.
أضف قائمة الإسكان الخاصة بك على أولوب ويكون الطلاب الوصول إليك!
تحميل صورة.
ملاحظة: يجب أن تكون بتنسيق. png أو. gif أو. jpg.
ملاحظة: يجب أن تكون بتنسيق. png أو. gif أو. jpg.
بالنقر على "إرسال" أوافق على شروط استخدام كلية أوسا توداي.
تم بنجاح تسجيلك.
دعنا نحصل على اجتماعي.
اتبع أوسا توداي كلية في الفيسبوك وتويتر ولا تفوت قصة.
تعزيز الصحة.
العثور على معلومات حكومية حول الترقيات الصحية والمبادرات للمساعدة في أسلوب حياة صحي.
A صحية ونشطة أستراليا.
يوفر مجموعة من المعلومات والمبادرات بشأن الأكل الصحي، والنشاط البدني بانتظام وزيادة الوزن والسمنة لمساعدة جميع الاستراليين لقيادة حياة صحية ونشطة.
قسم الصحة.
فحص السرطان.
يوفر معلومات داعمة للحملات لحماية صحتك من خلال الكشف المبكر، حتى لو لم يكن لديك أي أعراض المرض. اختبارات فحص بسيطة تبحث عن تغييرات معينة وعلامات مبكرة للسرطان.
قسم الصحة.
الشرب كابوس.
حملة الشرب بينغ الوطنية. وإلى جانب مجموعة من المبادرات، تهدف إلى الحد من الأضرار المرتبطة بالشرب إلى التسمم من قبل الشباب الأستراليين.
قسم الصحة.
مكافحة موارد الحملة الانفلونزا.
المجلس الوطني للصحة والبحوث الطبية مع وصلات لتحميل الموارد، بما في ذلك النشرات متعددة اللغات، المتعلقة حملة انفلونزا القتال.
المجلس الوطني للصحة والبحوث الطبية.
تقييم النجوم الصحية.
يوفر معلومات داعمة لحملة حول تقييمات النجوم الصحية على الأغذية المعلبة. تعرف على كيفية مساعدتك في اتخاذ خيارات صحية.
قسم الصحة.
دليل الوزن الصحة.
يوفر معلومات داعمة لحملة لمساعدتك على تحقيق والحفاظ على وزن صحي باستخدام المعلومات والأدوات المقدمة.
قسم الصحة.
العمال الصحيون.
مصممة لكل من أصحاب العمل والموظفين وتشمل مجموعة من المعلومات والموارد للمساعدة في جعل أماكن العمل أكثر صحة.
قسم الصحة.
بلدي كيتبودي.
الوكالة الوطنية الاسترالية للصحة الوقائية.
هيئة الأنسجة والنسيج.
يشجع الناس على تسجيل قرارهم حول أن يصبحوا عضو و / أو مانحا الأنسجة ومناقشة قرارهم مع العائلة والأصدقاء. اكتشاف الحقائق حول الأعضاء والأنسجة التبرع.
هيئة الأنسجة والنسيج.
الحوض الطابق أولا.
يشجع الحوض التدريبات آمنة الكلمة بحيث الناس لا تواجه آثار جانبية غير مرغوب فيها مثل المثانة والأمعاء المشاكل.
كونتيننس فونداتيون أوف أوستراليا.
الحوض الطابق أولا.
كونتيننس فونداتيون أوف أوستراليا.
الحمل خطة الحوض الكلمة.
كونتيننس فونداتيون أوف أوستراليا.
إنهاء بالنسبة لك - إنهاء لمدة سنتين.
الوكالة الوطنية الاسترالية للصحة الوقائية.
كيتنو - حملة التبغ الوطنية.
يوفر معلومات داعمة لحملة التبغ الوطنية كيتنو، وتوفير المدخنين مع التحفيز والدعم لمساعدتهم على التوقف عن التدخين.
قسم الصحة.
ستي - العدوى المنقولة جنسيا.
يوفر معلومات داعمة لحملة لمنع اصطياد، أو نشر، ستي. كثير من الناس الذين لديهم ستي ليس لديهم أي أعراض واضحة أو علامات. يوفر معلومات عن الكلاميديا والسيلان، الهربس، فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، فيروس الورم الحليمي البشري، الزهري وغيرها من الأمراض المنقولة جنسيا.
قسم الصحة.
اليوم العالمي للإيدز.
كل عام 1 ديسمبر هو الوقت لتذكر أولئك الذين ماتوا، وتساعد على كسر الحواجز من خلال تغيير السلوكيات والآراء والمواقف.
أربع استراتيجيات لتعزيز أنماط الحياة الصحية في الممارسة الخاصة بك.
عندما الممارسات تعزيز اللياقة البدنية كعلاج الاختيار لجميع المرضى، تحدث أشياء جيدة.
جانيت آن ماكندروز، بس، سارة مكمولن، ميد، تشيس، وسوزان ل. ويلسون، دكتوراه.
إدارة الممارسة فام. 2018 مارس - أبريل؛ 18 (2): 16-20.
أقسام المادة.
ويشكل تعزيز أنماط الحياة الصحية تحديا لكثير من ممارسات الرعاية الأولية. على الرغم من أن معظم المرضى على فهم أهمية النشاط البدني والأكل الصحي، وكثير يبدو غير قادر على تغيير سلوكياتهم غير الصحية للحد من الوزن وتحسين الحالات المزمنة. غالبا ما تأخذ الأدوية دورا مهيمنا في علاج هؤلاء المرضى، على الرغم من أن الأدوية وحدها نادرا ما تكون فعالة تماما في الحالات المزمنة، وقد تبين أن تغيرات نمط الحياة تقلل إلى حد كبير من معدلات الاعتلال والوفيات بالنسبة لمعظم الأمراض المزمنة (1). وبالإضافة إلى ذلك، والحرج والخجل من أوضاعهم، ويمكن للأطباء أن يشعروا بالضغط من أجل الوقت، مما يتسبب في تجنب الحوار الذي يحتاجون إليه لاحتضان من أجل تسهيل تحقيق تقدم في تحسين الصحة.
هناك طريقة افضل.
نظرة عامة على برنامج إيم-هاي.
وشملت الدراسة البحثية الأميركية في الحركة الصحية التدخلات (إيم-هاي) 2، التي أجرتها الأكاديمية الأمريكية لأطباء الأسرة (عف) شبكة البحوث الوطنية وبرنامج أفريكانز الحركة في عف، 21 الممارسات التي تم تشجيع الأطباء وموظفي المكاتب لاستخدام استراتيجيات إيم-هاي والأدوات التعليمية، التي نوقشت أدناه، لتحسين مستويات اللياقة البدنية الشخصية وتعزيز اللياقة البدنية و & # x201c؛ العلاج من خيار & # x201d؛ لجميع المرضى. تم تعريف اللياقة البدنية باستخدام ثلاثة مجالات & # x2018؛ والنشاط البدني، والأكل الصحي والرفاه العاطفي. وقد توصل البحث إلى تحسينات في ثلاثة مجالات:
سلوكيات تناول الطعام ذاتيا.
وأفاد 41.8 في المائة من المرضى بزيادة ما لا يقل عن نصف خدمة الأطعمة الصحية في الأسبوع في 10 أشهر.
أفاد 44.8 في المائة من المرضى بانخفاض ما لا يقل عن نصف خدمة الأطعمة غير الصحية في الأسبوع في 10 أشهر.
النشاط البدني المبلغ عنه ذاتيا.
وارتفع عدد المرضى الذين أبلغوا عن النشاط البدني لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميا، ثلاثة أيام في الأسبوع بنسبة 10 في المائة من خط الأساس إلى أربعة أشهر.
وارتفع عدد المرضى الذين أبلغوا عن نشاط بدني لمدة 20 دقيقة على الأقل يوميا ثلاثة أيام في الأسبوع بنسبة 10.1 في المائة من خط الأساس إلى 10 أشهر. (في حين أن هذا ليس سوى زيادة طفيفة على التدبير السابق، فإنه يدل على أن التحسينات في النشاط البدني الذي شهد في أربعة أشهر تم الحفاظ عليها في 10 شهرا).
مجموع وزن الجسم.
11.8 في المئة من المرضى فقدوا 10 جنيه أو أكثر من خط الأساس إلى 4 أشهر.
17.8 في المئة من المرضى فقدوا 10 جنيه أو أكثر من خط الأساس إلى 10 شهرا.
جميع البيانات من المرضى الذين أكملوا زيارات البحث لمدة 10 أشهر. ومن بين 610 مريض مسجلين في الدراسة، ظل 62 في المائة منهم في الدراسة من خط الأساس إلى 10 أشهر.
الاستراتيجيات الأربع.
نهج إيم-هاي لتعزيز اللياقة البدنية ينطوي على الاستراتيجيات التالية.
1. إنشاء مكتب صحي. الخطوة الأولى في تعزيز ثقافة مكتب صحية تشجع الأطباء الأسرة لتكون نماذج دور اللياقة البدنية. معظم المرضى ينظرون بالفعل إلى الطبيب الشخصي كنموذج يحتذى به، ويرون الأطباء الذين يمارسون سلوكياتهم الشخصية الصحية أكثر مصداقية وأكثر قدرة على تحفيزهم على اتخاذ خيارات صحية في نمط الحياة. [3] ومن المرجح أيضا أن يقدم هؤلاء الأطباء المشورة في مجال اللياقة البدنية لمرضاهم 0.4.
الحصول على الأطباء المعنيين يثير الوعي الشخصي لقضايا اللياقة البدنية بين موظفي المكاتب وكذلك ويشجع جميع أعضاء الممارسة ل & # x201c؛ المشي الحديث، & # x201d؛ وإجراء تغييرات بسيطة في حياتهم الخاصة وتبادل الرحلات الشخصية مع المرضى. كما الأطباء والموظفين تلبية أهداف اللياقة البدنية الشخصية ودمج المفاهيم والأدوات إيم-هاي، وتصبح التغييرات واضحة للمرضى.
يمكن أن يكون من المفيد تحديد بطل لقيادة هذه الجهود في الممارسة الخاصة بك. هذا الشخص يمكن أن يسهل اجتماع الموظفين الأولية للتعبير عن أهمية اللياقة البدنية الشخصية والرغبة في تحسين اللياقة البدنية بين الأطباء والموظفين والمرضى. وبما أن جميع أعضاء هذه الممارسة سوف تحتاج إلى شراء في البرنامج، واستخدام عملية تعاونية. قد ترغب الممارسة الخاصة بك لتشكيل لجنة لمساعدة بطل في إطلاق وإحداث هذا التغيير.
وأصدرت عدة ممارسات في مجموعة البحث تحديات للموظفين وأوجدت فرق دعم لبدء البرنامج. كما قاموا بإنشاء ملصقات ناجحة للياقة البدنية تسلط الضوء على الموظفين الذين حققوا معالم هامة في تحقيق أهداف اللياقة البدنية، مثل التخلص من الأدوية، وخفض ضغط الدم ومستويات الجلوكوز، وفقدان الوزن، وتحسين الرفاه العاطفي. وضعت ملصقات استراتيجيا في جميع أنحاء العيادة لتحفيز المنافسة الداخلية الصحية وتنبيه المرضى إلى ثقافة اللياقة البدنية الجديدة.
2. إجراء تغييرات العملية اللازمة. إجراء تقييم موجز وغير رسمي للممارسة الخاصة بك عن طريق طرح نفسك الأسئلة التالية:
كيف تعزز بيئة الممارسة الخاصة بك حاليا اللياقة البدنية (النشاط البدني، الأكل الصحي والرفاه العاطفي)؟ حدد التحديات التي تواجهها، وتخيل ما قد يبدو عليه إذا كانت عيادتك تقوم بكل ما تستطيع فعله لتعزيز اللياقة البدنية.
What roles and responsibilities do staff members have in promoting fitness? This must be a team effort, not merely a physician responsibility. For example, front-desk staff can ask patients to complete a fitness inventory. The nurse or medical assistant can calculate BMI, measure waist circumference, review the fitness inventory and reinforce fitness concepts before the physician enters the exam room. After the exam, a staff member might return to the room to answer questions, help with goal setting or provide patient education. (For patient handouts on a variety of health-related issues, visit familydoctor/online/famdocen/home/healthy. html.)
What tools or systems do you need to implement to support your efforts? Your practice will likely need to make process changes such as adding BMI and waist circumference to routine vital sign measurements, incorporating a fitness inventory into periodic screenings, displaying fitness-related patient education materials in your reception area and exam rooms, and adding prompts or reminders for addressing fitness with patients.
3. Get patients involved . To initiate fit-ness conversations with patients, family physicians in the research study found it helpful to capitalize on teachable moments, such as poor laboratory results, a recent diagnosis of chronic illness, new patient visits, annual visits and well-child exams. They also found that switching from an advice-giving communication style to a more patient-centered, conversational style elicited a more receptive response from patients. Physicians in the study also used motivational interviewing techniques such as the following:
Open-ended questions ‘ e. g., “How are you feeling about your health these days?”
Affirmation ‘ e. g., “You may not be at your goal yet, but look at how far you've come.”
Reflective listening ‘ e. g., “It sounds as though you don't feel confident about making this change but you do want to change.”
Summaries ‘ e. g., “Let me summarize what we've just talked about.”
These techniques have proven effective to motivate healthy behavior change in patients.5 , 6 (Editor's note: Look for an article on motivational interviewing in the May/June issue of FPM , and find more information at motivationalinterview .)
When initiating fitness conversations with patients, the first objective is to assess their current levels of activity, healthy eating and emotional well-being and their readiness to change. Study results indicated that addressing each domain separately is more manageable and less overwhelming to patients. An assessment like the one shown below can be helpful.
The next step is to help patients set small, reasonable goals. To address the first domain of fitness, physical activity, goals do not need to involve joining a rigorous exercise program at an expensive gym or developing an athletic, muscle-bulging body or a model's figure. Dispel these concepts, and emphasize the term “physical activity” versus “exercise,” as the latter often is attached to ideas of unattainable body physiques and unachievable goals.
Rarely does lecturing patients on the importance of engaging in 30 to 60 minutes of uninterrupted physical activity every day result in long-term health behavior change.7 Instead, ask patients what they think they could do for just five to 10 minutes per day to improve their physical activity. If the patient is leading a sedentary lifestyle, taking one flight of stairs instead of the elevator, parking the car at the far end of the lot to increase steps, or walking the dog briskly can all be part of increasing physical activity. The idea is to build confidence and capacity, while avoiding injury or a sense of failure. Patients should feel positive about the goals they have selected. Ask them how confident they are in their ability to complete each goal. If their confidence is high, write the goal on a fitness prescription for the patient to take home, and note it in the patient's record so you can ask about it at future visits. If their confidence is low, work with them to select a more doable goal.
The second fitness domain is healthy eating, which involves more than just “good” dietary nutrition. Patients also need to understand the thought processes associated with their eating habits, and many will need to restore their physiological identification of hunger and learn to respond appropriately to it. In the AIM-HI program, patients were encouraged to think about why they were eating and to eat only when they were hungry. This non-diet approach allows patients to let go of rigid diet rules or strict weight-reduction diets that seldom work in the long run.8.
Emotional well-being is the third fitness domain. Because physical activity and healthy eating are often tied to patients' emotional health, addressing this domain can often jump-start their motivation to tackle the others. Some family physicians may feel uncomfortable questioning patients about their emotional well-being. However, failure to do so could be a missed opportunity to inspire healthy behavior changes. Ask patients if they are feeling sadness, stress or anxiety, and help them understand possible causes, such as a broken relationship, too many activities or even a lack of sleep. Share strategies for coping, such as learning to express feelings in appropriate ways, talking to a close friend, counselor or religious adviser, using relaxation methods and taking time for self-care.
Another way to address emotional well-being is through a food and activity journal in which patients record what they eat each day and how they feel. This can help patients understand how their emotions play a part in what they eat, and it can teach them not to reach for food in order to deal with stress or other emotions. Patients should also be encouraged to set small, achievable goals related to their emotional well-being, such as spending five minutes each morning in prayer or meditation or having lunch with a friend once a week.
THREE TOOLS.
The AIM-HI program utilizes three tools, which are available for download at americansinmotion.
A fitness inventory . This brief survey asks questions such as “How many hours each day do you spend watching TV or videos or on the computer?” and “How often does stress or depression affect your ability to pursue healthy lifestyle changes?” These questions are designed to assess the patient's level of physical activity, nutrition and emotional well-being, as well as his or her readiness to make changes in each of these areas.
A fitness prescription . This form is used to record one or more simple, measurable fitness goals that the patient and physician have agreed upon. The patient then takes this form home as a reminder of what was discussed. The form also lists follow-up dates.
A food and activity journal . Patients can use this template to record what they ate, how they felt and what they did to be active for one week.
4. Follow up . Most people change their behavior gradually. They may move forward and backward through the four stages of change ‘ pre-contemplation, contemplation, preparation and action ‘ before moving on to the maintenance stage, where the goal is to minimize relapse.9 Relapses of some sort are almost inevitable, but a mutually developed, individualized plan for support and follow-up can help patients sustain a healthier lifestyle. The plan should address how and when you will evaluate the patient's progress or renegotiate goals. In some cases, a face-to-face visit will be required. In other cases, follow-up can occur by phone or e-mail with a nurse, dietitian or health educator. Follow-up should occur within three weeks in most cases. The plan should also list resources in your community that can assist your patient, such as physical activity centers, walking groups, psychologists and health educators.
Think small changes.
Small, incremental changes are far more likely to be successful for your patients than an “all-or-nothing” مقاربة. In the same way, small, incremental changes are the best approach for your practice as it transitions into a fitness culture. Select any one of the strategies and tools described in this article to begin experiencing the benefits of healthy lifestyles for you, your patients and ultimately your community.
IMPROVING PRACTICE THROUGH RESEARCH.
This article is part of a series from the AAFP National Research Network (NRN) and its affiliates, a national collaboration of primary care practice-based research networks. This series is designed to help family physicians put research results to use in their practices.
قراءة المقال كاملا.
Get immediate access, anytime, anywhere. Choose a single article, issue, or full-access subscription. Earn up to 6 CME credits per issue.
Already a member or subscriber? تسجيل الدخول.
Get Full Access.
Includes: Immediate, unlimited access to all FPM content Up to 36 CME credits per year Access to the FPM app Print delivery option.
Access This Issue.
Includes: Immediate access to this issue CME credits in this issue.
Access This Article.
Includes: Immediate access to this article.
Janet Ann McAndrews is public health program manager for the AAFP in Leawood, Kan. Sarah McMullen, former director of the Americans in Motion program, is a consultant with Genesis Concepts and Consultants in San Antonio. Dr. Wilson is associate professor at New Mexico State University's College of Health and Social Services in Las Cruces. Author disclosure: nothing to disclose.
المراجع.
1. Elmer PJ, Obarzanek E, Vollmer WM, Simons-Morton D, Stevens VJ, Young DR, et al. Effects of comprehensive lifestyle modification on diet, weight, physical fitness, and blood pressure control: 18-month results of a randomized trial. Ann Intern Med . 2006;144:485‘495. .
2. McMullen S, McAndrews JA. Aiming higher: because fitness is always good medicine (making fitness thetreatment of choice for the prevention and treatment of chronic disease). Seminar presented at: AAFP/STFM Conference on Practice Improvement; Dec. 3, 2018; San Antonio. fmdrl/index. cfm? event=c. beginBrowseD&1=1#3205. Accessed Feb 22, 2018.
3. Hash RB, Munna RK, Vogel RL, Bason JJ. Does physician weight affect perception of health advice? Prev Med . 2003;36:41‘44.
4. Lobelo F, Duperly J, Frank E. Physical activity habits of doctors and medical students influence their counseling practices. Br J Sports Med . 2009;43:89‘92.
5. Polacsek M, Orr J, Letourneau L, Rogers V, Holmberg R, O'Rourke K, et al. Impact of a primary care intervention on physician practice and patient and family behavior: Keep ME Healthy ‘ the Maine Youth Overweight Collaborative. Pediatrics . 2009;123(Suppl 5):S258‘S266.
6. Rollnick S, Miller WR, Butler C. Motivational Interviewing in Health Care: Helping Patients Change Behavior . New York: Guilford Press; 2008.
7. Spink KS, Reeder B, Chad K, Wilson K, Nickel D. Examining physician counseling to promote the adoption of physical activity. Can J Public Health . 2008;99:26‘30.
8. Dansinger ML, Tatsioni A, Wong JB, Chung M, Balk EM. Meta-analysis: the effect of dietary counseling for weight loss. Ann Intern Med . 2007;147:41‘50.
9. Greene GW, Rossi SR, Rossi JS, Velicer WF, Fava JL, Prochaska JO. Dietary applications of the stages of change model. J Am Diet Assoc . 1999;99:673‘678.
Copyright © 2018 by the American Academy of Family Physicians.
This content is owned by the AAFP. A person viewing it online may make one printout of the material and may use that printout only for his or her personal, non-commercial reference. This material may not otherwise be downloaded, copied, printed, stored, transmitted or reproduced in any medium, whether now known or later invented, except as authorized in writing by the AAFP. Contact fpmserv@aafp for copyright questions and/or permission requests.
This page will be removed from your Favorites Links. هل أنت واثق؟
Want to use this article elsewhere? Get Permissions.
مقالات ذات صلة.
Editor's Collections.
Related Topic Searches.
MOST RECENT ISSUE.
Access the latest issue.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
Don't miss a single issue. Sign up for the free FPM email table of contents and e-newsletter.
Colleges promote healthy living campaigns, food options on campus.
Pile fruits and veggies on that dining room tray.
The American Health Association reported 46% of all students on college campuses are trying to lose weight.
But only one out of three report receiving any education from their college or university regarding physical activity, wellness living and healthy dietary guidelines, according to the report.
These statistics, along with President Obama’s recent administration of updating nutrition labels, have led some colleges and universities to express concerns about students’ health.
Schools such as Fort Lewis College, University of Southern Mississippi and Tougaloo College have developed health initiatives to assist students in making healthful life choices.
In Durango, Colo., Fort Lewis College encourages its students to join the Real Food Challenge, a campaign the school launched in February to educate students about the idea of healthy living by substituting processed junk foods with healthy organic choices.
In conjunction with the campaign, the Fort Lewis student organization Wellness Peer Advisory Council (WellPAC) aims to promote and provide physical, mental and emotional health to its students through educational events, social norms media campaigns, healthy living presentations and one-on-one peer counseling services to directly assist students with health issues.
Mitch Davis, a public affairs officer at Fort Lewis, says it’s important that the university promotes healthy living. “At this point, students are away from their parents and are making decisions on their own and for the first time in their lives,” Davis says.
“The opportunity to make healthy choices allows students to form healthy living habits of which they will take with them into their adult lives.”
At Southern Mississippi, the student health services department launched a healthy living campaign entitled “Health is Golden” in February to promote and teach students healthy eating and proper exercise.
The campaign promotes the importance of nutrition and staying active through print and social media, providing individual and group counseling services and recognizing staff and students who are good role models making healthy choices.
“Teaching students about the importance of preventative health and how to live a healthy lifestyle is a critical piece of our lives and always will be,” says Jodi Ryder, health education and promotion director at University of Southern Mississippi.
“Our goal is to engage students in healthy activities that will help them to feel better physically and mentally, allowing them to have more energy to be successful in school,” Ryder says.
Brandon Walker, a senior exercise science student at Southern Miss says campaign allows him to be a proud health advocate. “I have the ability to change a person’s life for the better by sticking to my beliefs in health and fitness,” Walker says. Walker serves as a student leader in the health campaign.
Tougaloo College offers ways for its students to engage in healthy activities and eating healthier. The school updated The Owens Health and Wellness Center on campus this year, providing students the opportunity to participate in creative and intense fitness classes such as line dancing, Zumba, toning and Cross Train U to become healthier physically.
“I go to the fitness room four days a week,” says Kerrion Moore, a senior health and recreation student at Tougaloo.
In addition, the school updated its cafeteria with new initiatives to promote healthy living.
“Our salad bar was updated with a better variety of fresh foods,” says Adrienne Erby, a junior psychology student at Tougaloo. “Now, everyday there is a different vegetarian meal for students.”
Erby also says the addition of television screens depicting the number of calories in meals helps students to be cautious of their food selection.
“As young adults, it is important that we eat healthy and keep our hearts healthy and active as possible,” Moore says.
قصص ذات الصلة.
CAMPUS BEAT.
Recently on USA TODAY College.
USA TODAY College is closing.
Farewell from USA TODAY College.
How to choose a student credit card.
Pick the one that’s right for you.
CAMPUS BEAT.
A new tactic to teach freshmen about sexual assault: theater.
At some schools, the question of how to engage students on sexual assault is answered in the theater.
A DACA student shares her fears for the future.
CAMPUS LIFE.
How I turned a healthy habit I dreaded into a part of my weekly routine.
MULTIMEDIA.
A DACA student shares her fears for the future.
Ramsey Touchberry interviews a DACA student at University of Florida.
CAMPUS BEAT.
Here's how much security costs when an incendiary speaker comes to campus.
UC Berkeley is bracing for conservative speaker Ben Shapiro. They’ve been here before.
COLLEGE CHOICE.
Here are the highlights of the 2018 U. S. News & World Report college rankings.
Where does your school stack up in the new U. S. News & World report rankings?
Log In to Favorite articles and Post listings.
Not a Student?
يمكن لأرباب العمل سرد فرص العمل للطلاب.
Housing Providers can list available housing.
أدخل اسم الكلية للاطلاع على النتائج المحلية.
اتصل بنا.
306 S. واشنطن Ave.
Royal Oak, MI 48067.
نسيت رقمك السري؟
تم إرسال كلمة المرور الجديدة إلى بريدك الإلكتروني!
تم تسجيل الخروج بنجاح!
لقد فاتك ذلك! تم ملء هذه القائمة.
Post your own housing listing on Uloop and have students reach out to you!
Upload An Image.
Note: must be in. png,.gif or. jpg format.
Note: must be in. png,.gif or. jpg format.
By clicking “Submit” I agree to the USA Today College Terms of Use.
Success, your registration has been submitted.
Let's get social.
Follow USA TODAY College on Facebook and Twitter and never miss a story.
Comments
Post a Comment